أعلان زيادة زوار موقعك

قصة شاب يحقق أكثر من 700$ شهريا من العمل في المنزل.. والمفاجأة

قصة شاب يحقق أكثر من 700$ شهريا من العمل في المنزل.. والمفاجأة.

تاريخ النشر: 2020 / 04 / 18

أتعلمون أني أشعر بسعادة غامرة لأني استطعت الزواج بعد مرور أكثر من عامٍ ونصف على خطوبتنا وذلك بعد توفيري لكل المستلزمات التحضيرية للزواج عن طريق العمل في مجال التجارة الإلكترونية. و هذه هي قصتي:

راتبي لا يكفيني لزواج خطيبتي، فماذا أفعل؟

أنا أيمن عبد الله -33 عاماً- تخرجت من قسم إدارة أعمال من جامعة بيرزيت بدرجة الامتياز؛ الأمر الذي ساعدني في الحصول بسرعة على وظيفة محاسب في مؤسسة براتب 500 دولار. ولكن هذا الراتب لا يكفيني بسبب مساعدتي في مصروف أسرتي و إعطاء والدي 300$ شهرياً من راتبي الخاص. والدي يعمل معلم في المدارس الحكومية براتب يقارب لـ 2000 شيكل، ولكن راتبه لا يغطي كافة احتياجاتنا الضرورية. لدي ثلاثة اخوة يدرسون في الجامعة.

وبالإضافة إلى ذلك، خطبت إحدى الفتيات قبل عام ونصف. وخلال هذه الفترة، كانت تنتظرني خطيبتي في الإعلان عن موعد الزواج، ولكني لم أكن جاهزاً للزواج في ذلك الوقت لأني لم أستطيع توفير كافة مستلزمات الزواج. وفي نفس الوقت، كنت أشعر بالخوف والقلق الشديد من ضياعها من بين يدي ولكن لم يكن باليد حيلة. وخوفاً من خسارتها وكافة أحلامي التي خططت لها، بدأت البحث عن عملٍ آخر أقوم به بعد انتهائي من دوامي في المؤسسة والذي ينتهي بعد الساعة 4 مساءً. وأرشدني حينها الكثير من الزملاء بالبحث عن عمل عبر الإنترنت لوجود فرص كثيرة وبدخلِ ممتاز.

بداية رحلتي في تغيير حياتي إلى الأفضل

وجدت العديد من الوظائف عبر الإنترنت التي تحتاج مهارات وتدريب، ولكن للأسف لا أملك الخبرة فيهم كالتصميم والمونتاج وغيرهم من الوظائف. شعرت باليأس والإحباط وتوقفت عن البحث. ولكن بعد مرور عدة أسابيع، رأيت منشوراً على منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك لإحدى أصدقائي المقربين يتحدث فيه عن تجربته الناجحة في مجال جديد للربح من الإنترنت و هو مجال التجارة الإلكترونية وفي جني أرباحٍ لا تقل عن 600 دولار شهرياَ بعد الإستمرار بالعمل به لمدة 6 شهور متواصة و تطوير نفسه بالمجال.

وحينها علقت على منشوره واستفسرت منه عن ماهية العمل وعنوان الشركة وكيفية التواصل معهم. لم يجبني على التعليقات لكنه اتصل عليّ ووضح لي حقيقة العمل. وبالرغم من ذلك، بقيت متردداً في الالتحاق في دورة التجارة الإلكترونية حتى استفسرت منه عن حاله ووضعه المادي. وأخبرني أنه تزوج بعد خطبةٍ دامت 6 شهور واستطاع توفير الشقة والأثاث وغيرها من اللوازم الضرورية للزواج في أقل من عامٍ. ولقد صعقت بزواجه مبكراً؛ فهو عقد قرانه بعد عامٍ واحد من خطبتي. وفي ذلك الوقت، لم يكن يعمل ولكنه استطاع بسبب عمله بالتجارة الإلكترونية.

الشعور بطعم الفرح بعد الزواج لا مثيل له

وحديثه معي جعلني أعزم في الالتحاق في دورة الأونلاين -عن بعد- في التجارة الإلكترونية قام بالتسجيل بها في الماضي و تعلم جميع تفاصيل العمل مع شركة تدعى سيو برو. وأخبرني أن هذه الدورة توفر لي المعرفة التامة في كيفية العمل بمجال التجارة الإلكترونية بالتفصيل مع أسرار وتكتيكات العمل وجني أرباحاً مخيفة في أقل وقتٍ ممكن. كما وضح لي بأن التجارة الإلكترونية هي عبارة عن بيع منتجات معينة على الإنترنت للحصول على هامش ربح . التحقت بدورة أونلاين مع شركة سيو برو وتعرفت على مكونات الدورة في الفيديو التعريفي على منصة الفيديوهات الإلكترونية. وبعد مرور 3 شهور من العمل في المجال، استطعت الزواج من خطيبتي بعد تحقيقي أرباحاً تساوي الراتب التي أحصل عليه من وظيفتي الرسمية والتي ساعدتني في توفير مصدر دخلاً إضافياً

وكانت شركة سيو برو تقف بجانبي باستمرار وتقدم لي الدعم والمساعدة في كل ما أحتاجه. كما وكانت تعمل لقاءات بتقنية الفيديو كونفرنس (بث مباشر عن بعد) بشكل دوري لنا نحن الطلاب المشاركين في الدورة لتقديم مزيد من الإرشادات لهم والإجابة عن استفساراتهم إن وجدت. وبالإضافة إلى ذلك، كانت توفر شركة سيو برو دعم فني لنا تقدم مزيداً من الاستشارات والنصائح وتجيب عن جميع استفساراتنا في أسرع وقتٍ ممكن. ولهذا سأوجه نصيحة لكل الشباب بأن هذه الدورة فرصة رائعة وخيالية لا تعوض. سجل ولن تندم! ولحسن حظكم، تطرح الآن شركة سيو برو دورة التجارة الإلكترونية مع تخفيض 50% على السعر الكلي احتفالاً بوصول طلابها الى 500 طالب و طالبة.

اذا اردت ان تتعرف اكثر عن الدورة او التسجيل بها, بامكانك وضع طلب انضمام لاكاديمية عبر الضغط على هذا الرابط

مقالات ذات صلة

أفضل 5 طرق للربح من الانترنت لسنة 2021

أفضل 5 طرق للربح من الانترنت لسنة 2021

كيفية تحقيق آلاف الدولارات شهرياً من ببجي؟

كيفية تحقيق آلاف الدولارات شهرياً من ببجي؟

قصة مؤلمة تتحول الى نجاح باهر شاب فلسطيني يحقق أرباحاً كبيرة من العمل عبر الانترنت

قصة مؤلمة تتحول الى نجاح باهر شاب فلسطيني يحقق أرباحاً كبيرة من العمل عبر الانترنت