FreeRaza


سوق بيكباي لبيع المنتجات الرقمية
تاريخ النشر: 2020 / 04 / 02

شاهد: لاعب حاول ان يغير نهاية لعبة Red Dead Redemption فماذا حدث؟!

رغم ان لعبة Red Dead Redemption تعد من العاب العالم المفتوح وتدعم بعض خصائص الار بي جي الا ان اللعبة ستأخذك الى نهاية واحدة فقط وهي قتل جون ماريستون بطل اللعبة وانهاء قصته الى الابد, الجميع يتذكر حدث النهاية الذي يتم فيه اعدام جون باطلاق النار عليه من قبل راجل الامن الذين اعطوه الامان في البداية ولكن عندما حصلوا على مايريدون انهوا حياته.

اللعبة ستضعك في مواجهة مباشرة مع عدد كبير منهم سيحاصرونك ولكن ستكون هناك فرصة لاستخدام خاصية Dead Eye التي تبطئ الوقت و تعطي فرصة لجون بالتأشير على اكبر عدد منهم و القضاء عليهم ولكن رصاصاته لن تكون كافية للقضاء عليهم كلهم و بالتالي يتلقى هو الاخر عدد من الرصاصات القاتلة.

هذا اللاعب حاول استخدام مود على نسخة البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 بعد التعديل, بحيث يحول الرصاص الى متفجر ليقضي على اكبر قدر منهم و ايضا جعل الذخيرة لانهائية ومن ثم دخل الى مشهد النهاية وهنا اريد ان اترككم مع الفيديو اولا ثم نعود للحديث.

اذا كما شاهدتم حتى ومع الذخيرة المتفجرة ومحاولة القضاء على جميع الاشخاص الذين كانوا يحاصرون جون الا ان بعض المتواجدين لم يقع عليهم اي تأثير من رصاصات جون المتفجرة و بالتالي لم يتغير مشهد النهاية بموته وحتى بعد ان انتهى المشهد سنلاحظ ان معظم من قتلوا بالرصاص المتفجر قد عادوا بالظهور من جديد عند انهاء المهمة ومغادرة ساحة الاعدام.

محاولة جيدة من هذا اللاعب لانقاذ حياة جون ماريستون من الموت المحتم ولكن لا يمكن له ان يغير قدره ابدا..

المصدر: VGA4A

أخبار ذات صلة

أتصل بنا سياسة الخصوصية

© جميع الحقوق محفوظة لـ freeraza.